مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة اعتقد هناك الكثير من المطاعم المكسيكية في البلاد افضل من هذا المطعم من حيث جودة الاكل !

  • الاسم: مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:11:٠٠ص–11:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة

زامل العبدالله السليم، عنيزة 56241، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة

966552046333+

أفضل أطباق المطعم

لقد طلبنا ناتشوز ولحم البقر وفاهيتا الدجاج. فاهيتا الدجاج كانت مذهلة! كان ناتشوز لطيفًا أيضًا. فقط لحوم التاكو حيث مثل المتوسط. شكرا لك لقد استمتعنا بوقتنا !!

منيو مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة

 منيو إيسلا ماكسيان كيتشن منيو مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن منيو مطعم إيسلا ماكسيان كيتشن الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

طعام جيد ، مشاعر جيدة مع منظر جميل. الموظفين استيعاب. هذا هو المكان الذي احتفلت فيه بعيد ميلادي ، وبالتأكيد أود المجيء 🎉🥰 اعتقد هناك الكثير من المطاعم المكسيكية في البلاد افضل من هذا المطعم من حيث جودة الاكل !

التقرير الثاني:

مطعم جميل. الكثير من مواقف مجانية للسيارات قريبة. المطعم نفسه كبير جدا مع مناطق جلوس داخلية وخارجية. توفر المنطقة الخارجية إطلالات جميلة على البحر والكورنيش. زينت بشكل جميل ، كراسي مريحة وطاولات نظيفة جداً. القائمة نفسها عبارة عن جلود مرتبط بالأوصاف الإنجليزية والعربية لكل عنصر. ترتدي الخوادم بدلات جميلة من الرجال الأبيض والفيروزي والسيدات من الذهب والأبيض. تتم مرافقتك إلى الجدول الخاص بك وإعطاء قائمة. النوادل معالجة أي أسئلة مع المعرفة. تم تقديم الطعام بشكل جميل وتذوق لذيذ. مطعم أنيق للغاية ولكن جو مريح للغاية حيث يمكنك التمتع بأكواب لا حصر لها من الشاي أو القهوة والدردشة لساعات دون التعرض للمضايقات!

التقرير الثالث:

لقد كانت تجربة رائعة مع فريق عمل كرم للغاية كان متعاونًا ويقظًا للغاية. كان الطعام ممتاز وتقليدي للغاية. كانت الخدمة سريعة وجميلة. كان الرأي زائد لقد كان وقتًا رائعًا بشكل عام وتمتعنا بعد الظهر. خدمة رائعة سيدتي روضة الطعام رائع. سوف أعود بالتأكيد. مكان جميل. موصى به للغاية السيدة روضة للخدمة.

التقرير الرابع:

كانت لدي تجربة مختلطة … حول الطعام ، كان الدجاج جيدًا حقًا ، وكان لحم المتن كان جيدًا حقًا. كان يقدم مع فطر الثوم وكان الثوم أكثر من اللازم. كانت العصائر ممتازة ، ولا سيما الشاي المثلج. كانت الأجواء في الداخل والخارج جيدة أيضًا. نها المرة الثانية هنا ولا تزال أفضل مكان أذهب إليه عند الرغبة في تناول الطعام المكسيكي! كل شيء رائع! أجواء مريحة ، والطعام لذيذ (يستحق كل هذا السعر) ، والأهم من ذلك كله ، الخدمة. بفضل Marivic الذي حضر جميع احتياجاتنا أثناء تناول الطعام. أبقه مرتفعا!