مطعم إلمنتس في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 10 فبراير، 2021
  • بواسطة:
مطاعم و كافيهات الخليج
مطعم إلمنتس في الدوحة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم إلمنتس في الدوحة طعام وخدمة رائعة حقًا. كان الكاري الأخضر أفضل ما تناولته في الدوحة وجميع الأطباق الأخرى التي طلبناها كانت رائعة أيضًا!

  • الاسم: مطعم إلمنتس في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:٦:٣٠–١٠:٣٠ص، ١٢:٠٠–٣:٠٠م، ٧:٠٠–١١:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم إلمنتس في الدوحة

Four Seasons Doha, الدوحة، قطر

رقم مطعم إلمنتس في الدوحة

97444948600+

مطعم إلمنتس في الدوحة

أفضل أطباق المطعم

طعام لذيذ للغاية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العديد من المأكولات الآسيوية ، بما في ذلك اليابانية والصينية والتايلاندية والهندية. إنه مكان جميل للذهاب إليه مع مجموعة كبيرة حيث سيستمتع الجميع بشيء أو حتى مشاركة ممتعة. جو هادئ جدا. كانت الأسعار باهظة الثمن بعض الشيء ولكنها منطقية بالنسبة لجودة الطعام والموقع.

منيو مطعم إلمنتس في الدوحة

 منيو مطعم إلمنتس

منيو مطعم إلمنتس في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

عشاء هادئ ومريح ، اخترنا الجلوس في الخارج لأن الطقس جميل في هذا الوقت من العام. كان الموظفون مرحبين ولطيفين ، توصيات لطيفة للمشروبات. اخترنا سلة Dim Sum للبدء بها ، لقد كانت جيدة جدًا (ممتلئة قليلاً بالنسبة لي). ثم تناولنا دجاج ياكي مع الفاصوليا ولحم الضأن روجان جوش مع الثوم نان وياسمين رايس. كلا الطريقتين كانت لذيذة جدا. ثم كان لدينا مساحة صغيرة متبقية للحلوى والتسريب. لقد جربنا بودنغ المانجو وعشب الليمون والزنجبيل. بودنغ المانجو (الذي اقترحه زوجي) لذيذ وكان أفضل جزء من الوجبة بالنسبة لي؟ كانت اللمسة الأخيرة عبارة عن حلوى مفاجئة لطيفة في ذكرى زواجنا من الفريق مثل هذا الاهتمام الجميل ❤️

التقرير الثاني:

بعد ظهر السبت ، عرض رحلة إلى آسيا “برانش غير محدود” الآن. نافذة لمدة ساعتين لتناول أكبر عدد ممكن من الأطباق في القائمة. 200 ريال للفرد. جميع المواد الغذائية ذات جودة عالية. الخدمة الممتازة.جنوب شرق آسيا والأغذية العربية رائعة. الداخلية الحديثة ودي جي كبيرة. أفضل بوفيه غداء في المدينة ، مع أفضل وجبة غداء في المدينة.

التقرير الثالث:

هبت إلى بوفيه السوق الآسيوي والخدمة الممتازة وفريق عمل ودود للغاية ومتعاون. شكر كبير لشان. إذا كنت ترغب في تناول الطعام الياباني اللذيذ في الدوحة ، أعتقد أنه لا يمكنك القدوم إلى هنا إلا. (ترتيب حسب الطلب) أما بالنسبة للذوق ، فأنا أتابع الطعام الياباني المناسب. ومع ذلك ، لأنه من الضروري دفع مبلغ مروع ، فهناك مقاومة لإدراجها في الخيار الياباني. موصى به لأولئك الذين يشعرون بالرضا عن الأكل في فور سيزونز.

التقرير الرابع:

الطعام الممتاز والخدمة. واحدة من أفضل الكاري التايلاندية في الدوحة. وكان لحم البقر الفلفل الأسود ووك رائعة. اللحم البقري الطري لم يكن لديك مثل هذا الطبق لحوم البقر. هذا يجب أن يكون الطبق. الدجاج بيرياني كان جيدا أيضا. قيّمها جيدة وعموما واحدة من يجب تناول الطعام في الخارج في الدوحة.