مطعم إدام في الدوحة مطم جميل والموقع اجمل شئ في قمة الروعة

  • الاسم: مطعم إدام في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل: ١٢:٣٠–٩:٣٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم إدام في الدوحة

Museum of Islamic Art, 5th Floor، Corniche Promenade, الدوحة، قطر

رقم مطعم إدام في الدوحة

97444224488+

أفضل أطباق المطعم

يجب أن زيارة لأي عشاق الطعام. إذا لم تمتد ميزانيتك إلى قائمة طعامهم الممتازة الممتازة ، فتحقق من شاي فترة ما بعد الظهيرة في شرفتهم. لديها واحدة من أفضل المناظر في المدينة

منيو مطعم إدام في الدوحة

 

منيو إدام

منيو مطعم إدام

منيو مطعم إدام في الدوحة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

دلل أنفسنا بتناول شاي بعد الظهر الفاخر في اليوم الأول من العام بينما نطل على أفق الخليج الغربي. بالتأكيد تجربة مرة واحدة في العمر. شكرا وجبة ممتازة وخدمة من الموظفين في المطعم وتبدأ بمجموعة مختارة مثيرة من الموكتيلات للاقتران مع كل طبق. كان رائعا أن تعطى إمكانية الوصول إلى المطبخ وتلتقي مع مساعد رئيس الفرنسية لطيف جداً ليوبولد.

التقرير الثاني:

لطعام مذهل لكن الأسعار مرتفعة للغاية. لا توجد كلمات يمكن أن تصف المكان والتصميم. تحتاج إلى الحجز مقدما. سيخبرك الأمن في الباب الرئيسي بأن المتحف مغلق فقط ، لكن يجب أن يقولوا أن المطعم مفتوح أيضًا.غداء مع منظر! القائمة المتأخرة الشاملة كليًا قيمة مذهلة حقًا !! ضمان راحة البال مع أطباق مشذبة ونكهات منسقة بشكل مثالي. هذا عنوان أقل من قيمتها.

التقرير الثالث:

تجربة رائعة. لا تذهب إلى الدوحة كل يوم ولكن غداء IDAM لا ينسى. يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على الكورنيش وهو جزء من متحف الفن الإسلامي ، وهو مكان مذهل لفيليب ستارك بكل التفاصيل. قائمة الغداء بتكلفة معقولة ، لقد أدهشني بعض التفاصيل مثل عربة الخبز غير عادية. موظفين مهذبين وودودين في المقياس الصحيح ، مايتر الفنلندي مثالي!

التقرير الرابع:

مطعم ذواقة عالي الجودة. المطبخ المكرر. علاج حقيقي لكل من براعم التذوق والعيون. طاقم عمل ممتاز ، طاهي موهوب للغاية. بحاجة للحجز. خدمة صف السيارات. يقع المطعم في موقع استثنائي في الطابق الخامس من متحف الفن الإسلامي ويطل على خليج الدوحة. الأطباق لذيذة وتتوافق الأسعار مع مطعم الذواقة. في بعض الأحيان هناك عروض مثيرة للاهتمام للغاية. أوصي بشدة هذا المطعم.

التقييم
تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +