كافيه بيت القهوة في الدوحة مكان دافئ مع الموظفين ودية مكان جميل .. الخدمة رائعة … مذاق الطعام والتنوع لا بأس به … مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ،

  • الاسم: كافيه بيت القهوة في الدوحة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : كافيه 
  • الأسعار: معقولة 
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • مواعيد العمل:، ٤:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافيه بيت القهوة في الدوحة

The Residence Tower، 4 الشارع الدبلوماسية، الدوحة، قطر

رقم كافيه بيت القهوة في الدوحة

+97444870589

مذا ق القهوة اللذيذ والبانكيك الشهي تجده عند بيغل بار فقط , الموقع رائع وهادئ جدا بعيدا عن الازدحام , الاسعار معقولة ( 20 ريال الى 25 ريال للمشروبات الساخنة ) ( 25 ريال لطبق البانكيك والكريب الشهي جدا ) وخدمة عالية الجودة من قبل من يعملون في المقهى , لديه جلسة خارجية رائعة وتستطيع استخدامها صيفا وشتاءا .

افضل اطباق المطعم 

مكان جميل لتناول القهوة والطعام وأيضًا مشاهدة الألعاب.وجودة القهوة ليست الأفضل.

منيو كافيه بيت القهوة

 منيو كافيه بيت القهوة

تقارير المتابعين

التقرير الاول

الجو جميل ولكن الطعام سيء بالفعل لقد طلبنا شاي مثلج عصير الليمون الوردي وفقًا لتوصية النادل ولكنه كان يوكي لقد جربنا خبز البيض والجبن وأعتقد أن هذا كان أسوأ بيض أكلته الكافتيريا العادية ستفعل ذلك بشكل أفضل البيض لا يحتوي على ملح ولا فلفل ويمكنني القول إنهم استخدموا زيتًا رخيصًا

التقرير الثالث

تناولت وجبة فطور كاملة ، واحدة من أسوأ البيض المخفوق الذي تناولته. كان الخبز المحمص باردًا وليس محمصًا ، ولحم الخنزير المقدد الديك الرومي كان باردًا والموظفون باردون وليسوا أشخاصًا ودودين. يجب تعليمهم كيفية طهي البيض المخفوق المناسب.

أحببت المكان ، إذا كنت تريد الخصوصية ، فهناك أماكن خاصة مغلقة ، والقهوة جيدة هنا والأشياء لطيفة.

التقرير الرابع

الذوق الغالي والمنتظم ، كان لدينا فنجانين من القهوة ، وسندويش ، وبيغل تايلاندي بالدجاج وواحد لفائف الإفطار ، وكان المجموع أكثر من 100 ريال قطري. الجزء صغير جدا مقارنة بالسعر. كان بيغل دجاج تايلند جافًا ، مع الحد الأدنى من الصلصة والكميات من البصل الأحمر الخام. التفاف الإفطار كان طيب. الخدمة ممتازة ، المكان لطيف ، ومع ذلك ، كافحنا لركن خارج المبنى حيث كان مشغولاً. لن اذهب هناك مرة أخرى.

تقييمكم مهم
.

Leave a Comment

error: اعتذر عن نسخ المحتوى